نبذة عن مركز الحاسبة

مركز الحاسبة الألكترونية من المفاصل المهمة في الجامعات العراقية لما له من اهمية في نشر تكنلوجيا المعلومات يهدف مركز الحاسبة في جامعتنا لاعداد مؤهلين للتعامل مع تكنلوجيا المعلومات بشكل كفؤء والعمل على توفير الفرص المناسبة لتنمية القدرات في استثمار التطور الحاصل في تكنلوجيا المعلومات وتلبية الأحتياجات في مجال الحاسبات من الجانب العلمي والتطبيقي وتقديم خدمات أستشارية وتدريبية لدعم الجامعة والمجتمع.




خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

  • اعلان

    ستقيم جامعة القاسم الخضراء احتفالية كبرى بمناسبة انتصارات ابطال قواتنا المسلحة وحشدنا المقدس وتحرير مدينة الموصل .

  • جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية لقواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى

    جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية الى قواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى .

  • تهنئة

    تتقدم رئاسة جامعة القاسم الخضراء متمثلة برئيسها ا?ستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي وكافة منتسبيها وطلبتها بازكى التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم والى قواتنا المسلحة بكافة صنوفها وابطال الحشد الشعبي بمناسبة النصر الكبير باستعادة مدينة الموصل الى احضان الوطن وتحريرها من دنس عصابات داعش ا?رهابية وزوال دولة الخرافة . اللهم ارحم شهدائنا ا?برار الذين ضحوا بالغالي من اجل العراق العظيم وشافي جرحانا الابطال ويتم نعمته علينا من نصر الى انتصارات اخرى .

« اقرأ المزيد